الجمعة، 23 أبريل 2010

اشياء قديمه جدا للبيع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوجد لدي عمله الملك فصيل بن عبد العزيز رحمه الله مكتوب عليه

( واطعموا البائس الفقير) نصف ريال

يوجد لي كتاب القراءة الصف الثالث ابتدائي طبعه عام 1403هـ

يوجد كتاب القراءة والهجاء الصف الاول الابتدائي طبعه 1403هـ

يوجد لدي قفل قديم جدا قبل 100عام

يوجد لدي ريال عربي الملك عبد العزيز ال سعود رحمه الله

كل التراث موجود لدي حسب الطلب





ملاحظة :


اريد شراء كتب دراسيه قديمه

من لديه هذه الكتب ان يتواصل معي

المطلوب

كتاب قراءة للصف السادس الابتدائي طبعه 1403هـ

كتاب اناشيد ومحفوظات للصف السادس الابتدائي طبعه 1403هـ

كتاب قراءة للصف الخامس الابتدائي طبعه 1402هـ


كتاب اناشيد ومحفوظات للصف الخامس الابتدائي طبعه 1404هـ


كتاب اناشيد ومحفوظات للصف الرابع الابتدائي طبعه 1403هـ


كتاب القراءة للصف الثالث الابتدائي طبعه 1403هـ
كتاب اناشيد ومحفوظات للصف الثالث الابتدائي طبعه 1403هـ


لتواصل الاتصال على جوال

0546653601

شكرا للجميع http://bit.ly/9B7Xpn

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق