الاثنين، 19 أبريل 2010

موضوع اللهم اجزي من يشير علينا اعظم الجزاء والبسه الصحة والعافية ...امين

عندي صاحب عزيز لي محتار جدا (( يقول لدي مبلغ من المال و بعضه اسلاف وحاليا ساكن منزل ملك بس صغييييير جدا بحدود مائة متر وابحث عن مسكن يؤيني ويريحني من الضيق والخنقة ..

يقول لكنني احترت في امرين وهما انني وجدت حوش كبير مساحته ثلاثة الاف متر مربع وفيه مائة نخلة ومطق ماء فقط وبصك شرعي ومحدود باربعمائة وخمسين الف ريال فقط قرب حي الحمر غرب بريدة في منطقة حلوة وحولها سكن كثير .... ووجدت بنفس الوقت منزل مساحته سبعمائة متر مربع دورين ولافيه بنك ويحتاج شوية صيانة لكنه فسيح وفيه ملاحق ومتعوب عليه كذلك محدود بنفس القيمة او قريب منها لكن عند مكتب عقاراخر وكذلك قريب من حي الحمر غرب بريدة فاحترت ايهما اخذ ؟؟

انا فعلا محتاج السكن لكن ايضا المساحة الحلوة والكبيرة ماحد يرفضها لكن عيب الحوش عدم وجود سكن فيه ..فبالله ياهل الراي الحصيف والخبرة والنظر البعيد بالله ايهما اخذ جعل ربي يجزاكم بالجنة ويرزقكم رزقا عظيما))..

انتهى كلام صاحبي لننظر الان الى مشورتكم ..شكرا لكم http://bit.ly/b9okKS

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق